تسليم 30 كرسي كهربائي لاحتياجات خاصة وتكريم أصحاب العطاء في شهر الخير

تسليم 30 كرسي كهربائي لاحتياجات خاصة وتكريم أصحاب العطاء في شهر الخير
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم ثلاثين كرسياً كهربائياً لذوي احتياجات خاصة، بدعم من مغتربين حركة فتح في شيكاغو.

وأكدت غنام خلال تسليم الكراسي لمستحقيها في مقر المحافظة بمشاركة وحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية ومعالي رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم ورئيس جهاز الاستخبارات اللواء زكريا مصلح ورئيس هيئة التنظيم والإدارة
اللواء يوسف دخل الله وأمين سر حركة فتح في المحافظة موفق سحويل وعدداً من ممثلين حركة فتح ورجال الأعمال في مدينة شيكاغو الأمريكية، بأن هذا العطاء هو مجرد هدية تقدير ومحبة بمناسبة شهر رمضان الفضيل نابعة من الواجب الديني
والأخلاقي وتأكيداً على مبدأ المسؤولية المجتمعية وذلك لمساعدتهم في تخطي واقعهم ومساندتهم وتسهيل حياتهم اليومية بقدر المستطاع.

وأشارت غنام بأن المساعدات التي تم تقديمها اليوم هي استكمالاً لسلسلة من المساعدات التي تقدمها المحافظة مع كافة شركائها تلبية لنداء العون والتخفيف من معاناة أبناء الوطن، مثمنة دور المغتربين المتمسكين بأرضهم مشيرة بأنه رغم كل المسافات إلا أن جذورهم متمسكة وراسخة بالأرض وروحهم تعانق سماء الوطن وعقولهم وقلوبهم تلامس واقع المواطن الفلسطيني وتسانده.

وأوضحت بأن دعم المغتربين ليس بالجديد فهم كانوا وما زالوا منبع للخير والعطاء وعنواناً لأعمال الخير التي استهدفت كافة القطاعات، إيماناً منهم بأن تمكين المواطن الفلسطيني هو دعم للقضية الفلسطينية وللأجيال المستقبلية التي ستبني الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبة أكد محمد اشتيه أن هذه المعونات هي واجب عل كل إنسان حر وشريف مشيراً بأن المغتربين اثبتوا أن يدهم دائمأ على نبض الشارع الفلسطيني واحتياجاته وأنهم من طلائع الشعب الفلسطيني في عمل الخير، مضيفاً بأنهم كرسوا مفهوم التكافل الاجتماعي ورسخوه من خلال لفتاتهم الكريمة وشعورهم بالآخرين.

كما وثمن دور المحافظ على الجهود التي تقوم بها وتواصلها الدائم مع أبناء شعبنا في الداخل والخارج وما تقدمه من مؤازرة لكافة الشرائح وفي كافة المجالات لدهم صمود الشعب الفلسطيني وتعزيز بقائه.

وكان المتواجدون قد كرموا المغتربين أمين الكسواني، محمد عبد الله، نضال جراد، رائد الكوك، أكرم سامي سلامة، موسى عزات، خليل عبد الله، جواد الرابي، نبيل كوك، رزق عمران، كلفتة شكر وامتنان على وقوفهم الدائم مع القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا، كما وتمنى الجميع الشفاء العاجل لفخامة الرئيس أبو مازن وأن يبقى سنداً لقضيتنا العادلة.