الحمد الله يترأس اجتماعاً لقادة المؤسسة الأمنية
رام الله - دنيا الوطن
ترأس رئيس الوزراء، وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، اجتماعاً لقادة المؤسسة الأمنية، حيث اطلع من خلالهم على آخر التطورات الأمنية في مختلف المحافظات.
واستمع رئيس الوزراء من قادة الأمن إلى آخر التقارير الميدانية، وجهود المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وممتلكاتهم، والحفاظ على استدامة العمل الأمني.
ووجه الحمد الله تحية احترام وتقدير لأبناء المؤسسة الأمنية، وهم يؤدون واجبهم الوطني خلال شهر رمضان الفضيل، مشيداً بجهودهم في حماية أمن المواطنين، وتكريس حالة الاستقرار، والسلم الأهلي الذي ينعم به أبناء شعبنا.


ترأس رئيس الوزراء، وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء في مكتبه برام الله، اجتماعاً لقادة المؤسسة الأمنية، حيث اطلع من خلالهم على آخر التطورات الأمنية في مختلف المحافظات.
واستمع رئيس الوزراء من قادة الأمن إلى آخر التقارير الميدانية، وجهود المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وممتلكاتهم، والحفاظ على استدامة العمل الأمني.
ووجه الحمد الله تحية احترام وتقدير لأبناء المؤسسة الأمنية، وهم يؤدون واجبهم الوطني خلال شهر رمضان الفضيل، مشيداً بجهودهم في حماية أمن المواطنين، وتكريس حالة الاستقرار، والسلم الأهلي الذي ينعم به أبناء شعبنا.



التعليقات