نادي الشارقة لرياضات الدفاع يحتفل ب 53 لاعب ولاعبه في أمسية رياضية

رام الله - دنيا الوطن
في احتفالية رياضية وأمسية مميزة نظمها مساء أمس الأول نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مقره بمدينة الشارقة قام عبدالله حاتم عضو مجلس الادارة والمشرف علي رياضة التايكواندو بتكريم المرقين في أحزمة تايكوندو وتهنئتهم على مثابرتهم الرياضية .

وقد نجح 53 لاعب ولاعبه في تخطي اختبارات التايكوندو والحصول على الأحزمة الأعلى بحيث نال 32 لاعب ولاعبة  ترقيتهم  للحزام الاصفر و10  لاعبين تم ترقيتهم للحزام الاخضر و11 لاعب ولاعبة تم ترقيتهم للحزام الازرق

واحتفلت أسرة  نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأولياء أمور اللاعبين بتسليم أحزمة الترقي لجميع لاعبي ولاعبات رياضة التايكوندو وسط سعادة كبيرة من قبل اللاعبين واللاعبات بعد أن اجتازوا بنجاح ومهارة متطلبات الفحص وتمكنوا من المهارات المختلفة لها .

وقام عبدالله حاتم عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والمشرف علي رياضة التايكواندو بتقليد اللاعبين واللاعبات الأحزمة وشهادات الترقي واشاد بمستوياتهم وحرصهم على الترقي وإبراز مهاراتهم في رياضة التايكوندو التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة .

وأشار حاتم على حرص نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على دعم اللاعبين  المتواصل مؤكدا على أن رسالة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس هي نشر ثقافة رياضات الدفاع عن النفس وتوسيع قاعدة ممارسيها بجميع أندية الإمارة لتغذية المنتخبات الوطنية باللاعبين واللاعبات الموهوبين والموهوبات القادرين  على تحقيق إنجازات وتمثيل أنديتهم والدولة في المحافل الدولية في منظومة رياضية متكاملة هادفة.

من جهته عبر اللاعبون واللاعبات المكرمين عن سعادتهم الكبيرة بالاهتمام الكبير من قبل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وحرصه على تأهليهم بصورة دائمة ويتجلى ذلك في حرص ادارة النادي على تنظيم الاختبارات والبطولات التنافسية فيما بينهم بشكل منتظم.