الرجوب: سياسة الهدم ممنهجة واستمرار للعقلية الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
اخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي المواطن موسى سالم جهالين في بلدة الجفتلك بالاغوار الفلسطينية الى الشمال من مدينة اريحا باخلاء بركس سكني  وتهديده بتشريد عائلته المكونة من 13 فرد فيبل انتهاء شهر رمضان المبارك.

واكد المواطن ان الارض ملك خاص وهو يعيش في المنطقة منذ  سنوات طويلة واوضح جهالين انه اقام البركس السكنى والذي تبرعت به هيئة دولية معنية بحقوق الانسان بعد ان هدمت سلطات الاحتلال بيته والذي بلغت مساحته قبل اقدام سلطات الاحتلال على هدمه 160 متر مربع. مطالبا الجهات القانونية والدولية بالتدخل والضغط على سلطات الاحتلال لوقف سياسة الهدم وتشريد العائلات.

واكد جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار ان سياسة الهدم ممنهجة واستمرار للعقلية الاحتلال بتهجير المواطنين ومحاولة اخلاء الاغوار من المزارعين والبدو والمواطنين اصحاب الارض. في محاولة فاشلة لخلق وقائع جديدة في الاغوار الفلسطينية مشيرا الى حتمية فشلها لاصرار وصمود شعبنا في ارضه ودفاعه عنها.

وتتعمد سلطات الاحتلال الهدم والتجريف بحجة عدم الترخيص او الحصول على الموافقات من ما يسمى "الادارة المدنية" وفي الوقت نفسه تماطل طويلا في منح بعض التراخيص في المناطق ج.