صور: فساتين زفاف العروس الرومانسية

صور: فساتين زفاف العروس الرومانسية
رام الله - دنيا الوطن
فصل الصيف هو من أكثر الفصول المرتبطة بالزواج والأعراس، حيث أن كثر من المخطوبين يفضلون اقامة حفلات زفافهم في هذا الفصل حيث يكون الطقس لطيف والأجواء مثالية، وبالتالي فإن العروسات لابد أنهن بدأن في البحث عن فستان الزفاف الذي لطالما حلمن به، وطبعاً لكل عروس ذوقها الخاص الذي تفضل الاعتماد عليه في هذه المناسبة التي تُعتبر من الأهم في حياتها.

ومصممو الأزياء والمختصيين في فساتين الزفاف يحاولون في كل موسم تقديم مجموعات متنوعة وفساتين ذات أفكار مختلفة بحيث مهما اختلف ذوق العروس ستتمكن بالتالي من أن تجد الفستان الأقرب لشخصيتها.

لاحظنا عدد كبير من الأفكار ضمن مجموعات الأعراس لموسم ربيع وصيف 2018 وأبرزها كانت تصاميم الفساتين المرهفة للعروس الرومانسية. وكذلك التصاميم الفاخرة من مجموعات الهوت الكوتور للعروس التي تبحث عن اطلالة مُبهرة، والتصاميم البسيطة المسنوحاة من حقبة السبعينات للعروس البوهيمي ذات الروح الشبابية. 

وهنالك مجموعة من التصاميم الغير اعتيادية للعروس التي تبحث عن التميز وترغب في أن تكون مختلفة وملفتة في ليلة زفافها.

كثيرات من العرائس يفضلن تصاميم فساتين الزفاف الناعمة المصنوعة من أقمشة مرهفة مثل التول والشيفون والموسلين، ولهدا فإن دور الأزياء العالمية تحرص في كل موسم على تقديم فساتين زفاف ذات طابع رومانسي حالم، وتتميز هذه الفساتين بالقصات الأنثوية مع تنانير منفوشة بطريقة خفيفة وتطريزات الورود المميزة والقصات المحددة الخصر.

اطلالة رائعة في الفساتين ذات القصات الرومانسية:
اختاري الفساتين ذات القصّات الناعمة والاحساس الرومانسي ان كانت شخصيتك مياله لهذا النوع من الفساتين ونسقي معها مجوهرات ناعمة مرصعة باللؤلؤ أو بحبات الألماس. وزيني شعرك بدبوس جانبي ذو تصميم مميز.










التعليقات