قادة جيوش عربية يشاركون في مؤتمر إسرائيلي بمدينة هرتزليا
رام الله - دنيا الوطن
قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن قادة سلاح الجو في الجيوش العربية بالأردن ودولة خليجية، شاركوا أمس الثلاثاء في مؤتمر نظمه سلاح الجو الإسرائيلي في مدينة هرتزليا.
ونوه المذيع الإسرائيلي إلى أن الرقابة العسكرية، تفرض حظر النشر عن الموضوع، وعندها توقف عن الإدلاء بتفاصيل وانتقل لحديث آخر.

التعليقات