الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأطفال دار الإيمان للأيتام في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
أقامت الشرطة اليوم إفطاراً رمضانياً وأمسية رمضانية على شرف أطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في ساحة وحديقة دار الأيتام في مدينة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبحضور اللواء رافع رواجبة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد فواز طالب وعدد من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم، و أ. حسن شريم رئيس الجمعية وأ. غادة الحج حسن مديرة الجمعية والهيئتين الإدارية والتدريسية والمرشدين والمرشدات في جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية شرطة المحافظة، وممثلين عن حملة رمضان الخير، فقد تم تنظم إفطار جماعي رمضاني وأمسية رمضانية للأطفال الأيتام بمناسبة شهر رمضان المبارك في ساحة وحديقة دار الإيمان للأيتام في قلقيلية .

من جهته تحدث العقيد فواز طالب ناقلاً تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية للحضور جميعا، مهنئهم بمناسبة شهر رمضان المبارك ومؤكدا أن هذه الفعالية تأتي تجسيداً للفلسفة التي إنتهجتها المؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة في متابعة ودعم المؤسسات الخيرية والمجتمعية التي تقدم خدمات إنسانية مهمة لعدة شرائح مجتمعية، مؤكداً أن الشرطة تعمل على تعزيز الثقة وتقوية العلاقة مع المواطن ومؤسسات المجتمع المحلي مضيفا أن إحتضان الشرطة لهؤلاء الأطفال وفي هذا الشهر الفضيل هو تعبير عن الإحساس بهم والوقوف الى جانبهم، مبينا أن الشرطة دائماً جاهزة لتقديم يد العون والمساعدة لكافة المؤسسات والجمعيات التي ترعى هؤلاء الأطفال، وهذا لا يقل أهمية عن مهامها بحفظ الأمن والأمان ونشر الطمأنينة لجميع المواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .

وفي السياق نفسه شكر القائمون على جمعية دار الإيمان للأيتام  المؤسسة الشرطية على هذه أللفتة الكريمة والطيبة لما لها من أهمية في تعزيز دورهم من خلال التعامل الإنساني مع هذه الشريحة من المجتمع، مؤكدين أنه لن يخفى على أحد النشاط الإنساني والمجتمعي والثقافي الواضح للعيان، والذي أصبحت الشرطة تنتهجه كسياسة لها لتمكين علاقاتها مع المجتمع المحلي، إلى جانب تميزها في الواجبات الملقاة على عاتقها على صعيد تطبيق القانون وتعزيز الأمن والنظام العام.

 وفي نهاية الإفطار الجماعي والأمسية الرمضانية تم توزيع الهدايا العينية على الأطفال الأيتام والمقدمة من مديرية شرطة محافظة قلقيلية والمؤسسات الشريكة .