إعلان مهم للراغبين بالسفر عبر (معبر رفح البري)
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن إعادة فتح باب التسجيل للراغبين في السفر عبر (معبر رفح البري) لجميع الفئات، ابتداء من اليوم الثلاثاء.
وأوضحت الوزارة، أن التسجيل للسفر، سيكون من خلال نظام التسجيل المُوحد عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية.

التعليقات