الاحتلال يقتحم قلقيلية ويُفتش عدداً من منازل المواطنين
رام الله - دنيا الوطن
اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، مدينة قلقيلية، وفتشت عدداً من منازل المواطنين.
وذكر مصدر أمني، أن قوات الاحتلال داهمت عمارة وجيه حبيس السكنية، وفتشت كافة الشقق السكنية فيها، وعبثت بمحتوياتها.
وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، فيما تمركزت قوة أخرى على مدخلها الرئيسي.
اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، مدينة قلقيلية، وفتشت عدداً من منازل المواطنين.
وذكر مصدر أمني، أن قوات الاحتلال داهمت عمارة وجيه حبيس السكنية، وفتشت كافة الشقق السكنية فيها، وعبثت بمحتوياتها.
وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، فيما تمركزت قوة أخرى على مدخلها الرئيسي.

التعليقات