بينهم فتى.. 5 معتقلين من الضفة فجر اليوم

بينهم فتى.. 5 معتقلين من الضفة فجر اليوم
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، عدة شبان من العيساوية والعروب وبلعين، وداهمت مناطق في نابلس وسلواد وعبوين وسنجل وقلقيلية وعزون.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال، اعتقلت ثلاثة شبّان من قرية العيساوية بالقدس المحتلة، وهُم: محمد جهاد عليان، وديع داود عليان، ومحمد زكريا عليان، كما اعتقلت الفتى يحيى محمد الهور من مخيم العروب شمال الخليل، والشاب إسماعيل أبو رحمة من قرية بلعين غرب رام الله.

واندلعت مواجهات بين الشبّان وقوات الاحتلال في بلدة عبوين شمال غرب رام الله، فيما تعرضت مركبة مستوطن لهجوم بالزجاجات الحارقة قرب بلدة سلواد شرق رام الله، كما تم اقتحام بلدة سنجل.

وشهد حيْ المساكن الشعبية شرق مدينة نابلس، مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

واقتحمت دوريات الاحتلال مدينة قلقيلية، وبلدات عزون وسنيريا وكفر قدوم بالقضاء.

التعليقات