قصف مدفعي إسرائيلي لمرصد للمقاومة جنوب قطاع غزة

قصف مدفعي إسرائيلي لمرصد للمقاومة جنوب قطاع غزة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، على قصف نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة غزة، دون أن يُسفر القصف عن وقوع إصابات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إنه منذ وقت قصير، هاجمت دبابة تابعة للجيش، موقعاً للمقاومة جنوب قطاع غزة.

وأوضح المتحدث، أن الهجوم يأتي رداً على إشعال النيران في موقع عسكري على يد عدد من الشبان في القطاع في وقت سابق من صباح اليوم.

وفي سياق ذي صلة، قال موقع (ريشت كان) الإسرائيلي: إن عدداً من الفلسطينيين، تسللوا من السياج الفاصل جنوب القطاع بمنطقة (كيسوفيم) ووصلوا إلى التلال الترابية، حيث مواقع القناصة وأشعلوا النار في أحدها.

وأشار الموقع، إلى أنه لم تحدث إصابات، وأن جيش الاحتلال رد بإطلاق النار، وهرب المنفذون للقطاع.

التعليقات