أحد ضباط الحرس الرئاسي يتبرع بأعضاء جسده للرئيس
رام الله - دنيا الوطن
أعلن شادي صقر، أحد ضباط حرس الرئاسة الفلسطينية، عن تبرعه بكافة أعضاء جسده للرئيس الفلسطيني محمود عباس.

أعلن شادي صقر، أحد ضباط حرس الرئاسة الفلسطينية، عن تبرعه بكافة أعضاء جسده للرئيس الفلسطيني محمود عباس.
تصريح الضابط، جاء في ظل الوعكة الصحية التي مر بها الرئيس عباس خلال اليومين الماضييْن.
وقال صقر على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "اشهدوا يا شرفاء فلسطين يا أبناء الياسر والعباس، أنني اتبرع بكافة اعضاء جسمي لسيادة الرئيس محمود عباس".
وأضاف: "القصة مش قصة راتب، إنما القصة مبدأ وشرف وانتماء للمؤسسة الشرعية".


التعليقات