فيديو: الرئيس عباس يتجول داخل المستشفى الإستشاري برام الله

فيديو: الرئيس عباس يتجول داخل المستشفى الإستشاري برام الله
الرئيس محمود عباس من داخل المستشفى الاستشاري برام الله
رام الله - دنيا الوطن
انتشرت صور للرئيس محمود عباس، من داخل المستشفى الاستشاري برام الله، حيث يُعالج هناك من جراء التهاب رئوي.

وظهر الرئيس عباس، في الصور وهو يتجول في المستشفى، وكذلك بصحبة نجليه ياسر وطارق، وادارة المستشفى.

بدوره، أكد المدير الطبي للمستشفى الاستشاري في رام الله، الدكتور سعيد سراحنة، أن الرئيس أبو مازن، يستجيب للعلاج بشكل سريع ويتماثل للشفاء.

وقال د.سراحنة، إن صحة الرئيس شهدت تحسنا كبيرا وأعطي العلاجات اللازمة بعد أن تبين اصابته بالتهاب رئوي على الجهة اليمنى.


 

التعليقات