الرئيس عباس يتلقى عدة اتصالات من مسؤولين عرب للتهنئة بسلامته
رام الله - دنيا الوطن
تلقى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، عدة اتصالات هاتفية، من مسؤولين عرب.
واطمأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على صحة الرئيس عباس، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.
من جانبه، شكر أبو مازن، الرئيس المصري على هذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنياً له وللشعب المصري مزيداً من التقدم والازدهار.
كما تلقى الرئيس، اتصالاً هاتفياً من مدير المخابرات العامة المصري الوزير اللواء عباس كامل.
إلى ذلك، تلقى أبو مازن، اتصالاً من وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.
تلقى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، عدة اتصالات هاتفية، من مسؤولين عرب.
واطمأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على صحة الرئيس عباس، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.
من جانبه، شكر أبو مازن، الرئيس المصري على هذه اللفتة الأخوية الكريمة، متمنياً له وللشعب المصري مزيداً من التقدم والازدهار.
كما تلقى الرئيس، اتصالاً هاتفياً من مدير المخابرات العامة المصري الوزير اللواء عباس كامل.
إلى ذلك، تلقى أبو مازن، اتصالاً من وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

التعليقات