أبو صبحة يؤكد على أهمية الشراكة لتحقيق حملة رمضان بأمان

رام الله - دنيا الوطن
أكد عماد ابو صبحه رئيس مجلس ادارة الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق  دعمه  لحملة رمضان بأمان التي اطلقتها النيابة العامة والشرطة والصندوق بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي وجهات الشريكة ، وأكد أبو صبحه  بان هذه الحملة تأتي في سياق التعاون المشترك والعلاقة الاستراتيجية الراسخة بين الصندوق والنيابة العامة وشرطة المرور و عدد من الجهات الشريكة وتأتي تتويجا لعمل الجهات الرسمية المشترك لتحقيق مزيد من الآمان على الطرق .

وأشار عماد ابو صبحه في  حديثه الى ان تعزيز السلامة المرورية مصلحة مشتركة وتخدم المجتمع بشكل عام والمواطن مستخدم الطريق بشكل خاص بغض النظر اذا كان مستخدم الطريق عابر سبيل أو سائق مركبه.

وأفاد ابو صبحة رئيس مجلس ادارة الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق ان الجهات الشريكة قررت  تنفيذ خطط ذات ديمومه واستمراريه وان انطلاق حملة  لنتم شهر رمضان بأمان مع حلول شهر رمضان المبارك  شهر الرحمة والتسامح والذي تكثر فيه العبادات . حيث دعا كافة عابري الطريق لأهمية الالتزام بقوانين المرور حفاظا على  سلامتهم . كما دعا ألأخوات وألأخوة مالكي وسائقي المركبات الى الامتناع عن قيادة المركبات المشطوبة والمسروقة وغير القانونية التي تمثل آفة خطره وقنابل موقوته .

وفي ذات السياق أكد ابو صبحة ان قانون التأمين وقانون المرور اللذان أكد المشرع من خلالهما على وجوب عدم قيادة المركبة الا بعد اجتيازها فحص الصلاحية وتسجيلها رسميا  والالتزام باشارات المرور ، واقتناء التأمين الذي يغطي الاضرار الناجمة عن حوادث الطرق لم يأت عبثا بل جاء  لتعزيز الحماية الاقتصادية والاجتماعية .

وفي نهاية حديثه تقدم عماد ابو صبحه باسمه وباسم اسرة الصندوق بالتهنئة لشعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل متمنيا قضاء شهر خال من الحوادث والضحايا ، وترحم على شهداء شعبنا الابرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ولتحقيق النصر ولأجل حق تقرير المصير واقامة دولة فلسطين الديمقراطية المستقلة.