عبيد يدعو الرئيس المصري لزيارة قطاع غزة

عبيد يدعو الرئيس المصري لزيارة قطاع غزة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكد علاء الدين عبيد رئيس المبادرة ومستشار العلاقات الدولية للجالية المصرية على ان الشعب الفلسطيني بكل اطيافه والوانه السياسية اجتمع على حب مصر.

وفي كلمته خلال رفع صورة الرئيس المصري، على جدارية السرايا، اعرب عبيد عن شكره العميق وثقته بالقيادة المصرية لما قدمته وتقدمه من دعم لمسيرة العودة، ودعا عبيد الرؤساء العرب وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة قطاع غزة وارسال وفود شعبية تضم كتاب وفنانين واعلاميين واكاديميين للمشاركة في المد الشعبي والحفاظ على سلمية ومدنية مطالب الشعب الفلسطيني.

ونقل عبيد، عن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وجميع القيادات الحزبية والشعبية حريصة على مد الوصال والحفاظ على العلاقة المصرية الفلسطينية وبوصفها علاقة تاريخية امتدت على مر العصور.

 واشاد بموقف  الرئيس عبد الفتاح السيسي بمساندته ودعمه لنضالات الشعب الفلسطيني من خلال تمسكه وحفاظه على هوية فلسطين وعروبة القدس.

كما قال عبيد ان الشعب في غزة هو الوحيد القادر على توجيه الدفة وان جميع ما افرزه من منظمات واحزاب كان الغرض منه مساندة القضية المركزية التي تأسست بموجبها كافة الاحزاب لدعم وشد عصب القضية وليس لاضعافها وتقسيم صفوف الشعب وتشتيت الهدف الرئيسي من وجودها.

وناشد عبيد رؤساء الاحزاب السياسية على ضرورة مساندة الشعب من خلال جملة من القرارات التي من شأنها توحيد صفوف المقاومة واعادة ترتيب المنظومة السياسية والامنية بما يتآتى مع متطلبات الشعب الفلسطيني.

التعليقات