فلسطين تحصُدُ منصبين إداريين في لجان الاتحاد الدولي للاتصالات

فلسطين تحصُدُ منصبين إداريين في لجان الاتحاد الدولي للاتصالات
رام الله - دنيا الوطن
حصلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على منصبين إداريين، ضمن الفرق الإدارية للجان الدراسية التابعة لقطاع تنمية الاتصالات في الاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك خلال مشاركة ممثلين عن الوزارة في أعمال الاجتماعات الخاصة باللجان الدراسية الأولى والثانية، ضمن أعمال مكتب تنمية الاتصالات في الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) المنعقد في جنيف خلال هذا الشهر.

هذا وتم انتخاب ممثلين من وزارة الاتصالات في تلك الفرق واللجان الدراسية المتخصصة من خلال الترشيحات التي تقدمت بها الوزارة، وانتُخِب السيد فادي مرجانة، القائم بأعمال مدير عام الحاسوب الحكومي في الوزارة، نائباً للمقرر عن المنطقة العربية في المسألة الأولى التي تعنى في مجال إقامة المدن والمجتمعات الذكية، كما انتُخِب م. ليث دراغمة، مدير دائرة الترقيم في الوزارة عن المنطقة العربية، نائباً للمقرر في المسألة السادسة، والتي تعنى بمجال توعية المستهلك وحماية حقوقه.

هذا وأكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى، أهمية وجود ومشاركة الوزارة في تلك الفرق واللجان الدراسية، الأمر الذي يساعد في تعزيز وتمثيل المنطقة العربية في صناعة القرارات المتعلقة بتنمية قطاع الاتصالات عالمياً، ودعم ومساندة المبادرات والمشاريع العربية بهذا الخصوص، مضيفاً أن ذلك يساهم بالدفاع عن قضايا فلسطين والمنطقة العربية في كافة المحافل الدولية المختصة والمحافظة على حقوقها.

التعليقات