عبر كرم أبو سالم.. إدخال 300 طن غاز منزلي إلى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال مدير الإدارة العامة للبترول في غزة، خليل شقفة، إنه سيتم اليوم الاثنين، إدخال 300 طن من الغاز إلى قطاع غزة، وذلك لأول مرة منذ بداية الأزمة جراء إحراق خطوط الغاز في (معبر كرم أبو سالم) منذ حوالي أسبوعين.
وأضاف شقفة، وفق ما أوردت صحيفة (القدس)، أن إدخال الغاز سيستمر كالمعتاد خلال الأيام المقبلة.
يذكر، أن إسرائيل، أعلنت هذا الأسبوع عن السماح بعودة إمداد قطاع غزة بالغاز والوقود، بعد توقف دام أسبوعاً واحداً، فيما كانت الإدارة، قد قررت وقف تعبئة الغاز المنزلي في غزة، لحين حل المشكلة.

التعليقات