صيدم يبحث مع (يونيسف) سبل إنجاح امتحان "الإنجاز" في غزة
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم مع الممثلة الخاصة لـ (يونيسف) في فلسطين جنيفيف بوتن، اليوم الاثنين، سبل تعزيز التعاون من أجل إنجاح امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" في قطاع غزة.
وحضر الاجتماع وكيل الوزارة، د. بصري صالح، ومدير عام الامتحانات والقياس والتقويم، د. محمد عواد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة، نديم سامي، ومسؤولة برامج التعليم في منظمة (يونيسف)، د. باسمة عاهد.
وأكد صيدم أهمية توفير الدعم والإسناد من قبل (يونيسف) لإنجاح عقد امتحان "الإنجاز" في قطاع غزة، مشيداً بدور (يونيسف) المشهود لها في دعم المسيرة التعليمية والعمل الدؤوب مع الوزارة لتطوير قطاع التعليم.
بدورها، أكدت بوتين، أن (يونيسف) ستسعى جاهدة لتوفير المتطلبات اللازمة لانعقاد امتحان "الإنجاز"، مثمنةً جهود وزارة التربية وطواقمها لدعم التعليم وتوفير بيئة تعليمية مستقرة وآمنة لطلبة فلسطين.
بحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم مع الممثلة الخاصة لـ (يونيسف) في فلسطين جنيفيف بوتن، اليوم الاثنين، سبل تعزيز التعاون من أجل إنجاح امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" في قطاع غزة.
وحضر الاجتماع وكيل الوزارة، د. بصري صالح، ومدير عام الامتحانات والقياس والتقويم، د. محمد عواد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة، نديم سامي، ومسؤولة برامج التعليم في منظمة (يونيسف)، د. باسمة عاهد.
وأكد صيدم أهمية توفير الدعم والإسناد من قبل (يونيسف) لإنجاح عقد امتحان "الإنجاز" في قطاع غزة، مشيداً بدور (يونيسف) المشهود لها في دعم المسيرة التعليمية والعمل الدؤوب مع الوزارة لتطوير قطاع التعليم.
بدورها، أكدت بوتين، أن (يونيسف) ستسعى جاهدة لتوفير المتطلبات اللازمة لانعقاد امتحان "الإنجاز"، مثمنةً جهود وزارة التربية وطواقمها لدعم التعليم وتوفير بيئة تعليمية مستقرة وآمنة لطلبة فلسطين.

التعليقات