عاجل

  • طائرة تابعة لسلاح الجو تقصف مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة على حدود قطاع غزة

معلومات مُبهرة حول آسيا عثمان التي ظهرت مع عمرو خالد

معلومات مُبهرة حول آسيا عثمان التي ظهرت مع عمرو خالد
آسيا عثمان
جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية، عقب عرض إعلان دعائي لشركة دواجن، يشارك فيه الداعية عمرو خالد بمشاركة الشيف آسيا عثمان، فبخلاف مشاركة داعية في إعلان عن الدواجن، إلا أن ما أثار جدلا كبيرًا هي الجملة التي قالها "عمرو" خلال الإعلان بأنه "لن ترتق الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة آسيا ودجاج الوطنية".

وآسيا عثمان هي شيف ومصممة ومصورة، ولدت في مدينة أغادير بالمغرب، ثم بعد ذلك عاشت في باريس بفرنسا، والآن متزوجة من مصري وتعيش في الإمارات.

ظهرت مواهبها بالمطبخ بعد الزواج مباشرة وشجعها على ذلك زوجها وأسرتها وأصدقائها وتطور الأمر بعد ذلك إلى إنشائها صفحة على الفيسبوك، ثم مدونة على الإنترنت إلى أن استقر بها الحال بإنشاء مجلة برام و طاجين بشراكة مع صديقتها الشيف سارة من مصر.

 وقالت آسيا في حوار صحفي سابق: "أهم حاجة فى الأكل الشكل وطريقة التقديم.. عشان كده فكرت إنى اشتغل "ستايلست للأكلات" وبعد كده ألفت 3 كتب عن الأكل صورتهم بنفسى وعملت مدونة بأكلاتى ووصفاتى".

 أسيا أيضًا هي مقدمة لأحد أفضل برامج الطبخ في الوطن العربي، الذى يحمل عنوان "مطبخ آسيا" ويعرض على قناة "ست البيت"، كما تقدم آسيا عثمان وصفاتها فى العديد من المجلات العربية والفرنسية والأوروبية مثل مجلة BBC Good Food Middle East

 وظهرت آسيا مع زوجها مرة واحدة فقط، حيث نشرت صورة برفقته قبل إجراءه عملية جراحية مطالبة متابعيها بالدعاء له

 كما صرحت في حوار صحفي سابق: "حبيت أبين أن كل ست عربية رأس مالها تراثها ووصفات جدتها وأمها.. لكن كمان لمستها وتجديداتها مطلوبين، وهو ما حرصت على تقديمه فى برنامجى الجديد".

 آسيا تعتبر سفيرة العلامة ‏التجارية لـ"ماجي"، وخبيرة في الحلويات لـشركة "نستله" أيضًا.






 


التعليقات