فتح تُحمّل حكومة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية استشهاد الأسير عويسات
رام الله - دنيا الوطن
حملت حركة فتح حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير المقدسي عزيز عويسات، الذي أستشهد أمس في سجون الاحتلال الإسرائيلي، نتيجة الإهمال الطبي، وسوء المعاملة.
وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والمتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في تصريح صحفي: إن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع السياسات العنصرية والاضطهاد في كافة المجالات والأصعدة، ومنها سياسة الإهمال الطبي، والقتل البطيء لأسرانا البواسل خلف قضبان الاحتلال.
وطالب القواسمي دول العالم، والذين اجتمعوا تحت قبة الأمم المتحدة وميثاقها الذي يحمي حقوق جميع شعوب الأرض، بأن يقفوا عند مسؤولياتهم القانونية، وأن يأخذوا القرار المناسب أمام هذا العدوان الإسرائيلي السافر على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وأسرانا البواسل.
حملت حركة فتح حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير المقدسي عزيز عويسات، الذي أستشهد أمس في سجون الاحتلال الإسرائيلي، نتيجة الإهمال الطبي، وسوء المعاملة.
وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والمتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في تصريح صحفي: إن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع السياسات العنصرية والاضطهاد في كافة المجالات والأصعدة، ومنها سياسة الإهمال الطبي، والقتل البطيء لأسرانا البواسل خلف قضبان الاحتلال.
وطالب القواسمي دول العالم، والذين اجتمعوا تحت قبة الأمم المتحدة وميثاقها الذي يحمي حقوق جميع شعوب الأرض، بأن يقفوا عند مسؤولياتهم القانونية، وأن يأخذوا القرار المناسب أمام هذا العدوان الإسرائيلي السافر على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وأسرانا البواسل.

التعليقات