زوارق الاحتلال الحربية تستهدف قوارب الصيادين في بحر غزة
رام الله - دنيا الوطن
فتحت زوارق الاحتلال الحربية، صباح اليوم، الاثنين، نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة تجاه مراكب الصيادين قبالة سواحل غرب مدينة غزة.
وقال شهود عيان: إن زوارق الاحتلال، أطلقت زخات من الرصاص بشكل متفرق في بحر غزة، وتحديدًا قبالة منطقة السودانية.
وأشاروا إلى أنه لم يبلغ عن إصابات بين الصيادين.

التعليقات