صور: قصة شعر البوي فريند على طريقة النجمات

صور: قصة شعر البوي فريند على طريقة النجمات
رام الله - دنيا الوطن
تُعتبر قصّة شعر الـ"بوي فريند" من أجرأ القصّات للفتيات، اعتمدتها كثير من النجمات في السنوات الماضية، البعض منهنّ مازال محافظًا عليها إلى الآن.

من أكثر النجمات التي تفضل الشعر القصير عمومًا، هي النجمة المصرية ريهام عبد الغفور، إذ كثير ما تعتمد صيحة الشعر الكاريه، إلا أنها منذ شهور قليلة اتّبعت قصّة البوي فريند، التي تناسب وجهها الدائري النحيف.

الفنانة الخليجية هيا عبد السلام معروفة دائمًا بحبها لكل ما هو جريء، وأصبحت أيقونة للمجتمع الخليجي بستايلها غير المألوف في عالم الموضة والجمال، وحازت على إعجاب الكثيرين بـ قصّة شعر البوي فريند، بخاصة أنها كانت تهتم بالتسريحة عمومًا وتغيّرها بأكثر من الستايل.

أيضًا كان للنجمة المصرية ياسمين رئيس، نصيب كبير من الجدل حول قصّة شعرها القصيرة جدًّا، وزاد الجدل أكثر عندما قامت بحلق نصف شعرها، ل اطلالة أكثر جرأة، مع وضع اكسسوارات الشعر أو قيراط الأذن لإبراز جمالها.

في السنوات القليلة الماضية، بدأت الفنانة منة شلبي باتّباع اللوك ذاته، مع عمل تمويجات في الشعر باللون الذهبي والبني الذي لاءم وجهها النحيف، واحتفظت بالغرّة لتغيير القصّة، أو عمل شينيون جاذب.

من المعروف عن النجمة شيرين عبد الوهاب حبها للشعر القصير بكل تسريحاته، والتي كانت من بينها قصّة البوي فريند، ولكنها لم تتّبعها لمدة طويلة، إذ عادت للشعر الكاريه مرة أخرى.

تتّبع الستايل نفسه هذه الأيام، النجمة أصالة والتي ظهرت بالشعر القصير جدًّا، مع الغرة على جنب، وارتداء اكسسوارات الشعرلاطلالة غاية في النعومة والأنوثة.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أشهر النجمات اللاتي اعتمدنَ قصّة  شعر البوي فريند، فأيهنّ ناسبتهنّ التسريحة أكثر؟.







التعليقات