طبيلة والأعرج وملحم يبحثون سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين

طبيلة والأعرج وملحم يبحثون سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
بحث وزير النقل والمواصلات، المهندس سميح طبيلة، ووزير الحكم المحلي، الدكتور حسين الأعرج، والقائم بأعمال رئيس سلطة الطاقة، المهندس ظافر ملحم، في إجتماع جرى صباح اليوم، الأحد، بمقر الوزارة، سبل تنظيم وتطوير قطاع الكهرباء في فلسطين.

وخلال الاجتماع استعرض الوزير طبيلة جملة من المقترحات التطويرية، والتي تندرج في إطار تنظيم واقع قطاع الكهرباء في فلسطين، وتساهم بشكل أو بآخر في تعزيز أوجه الخدمات المقدمة للمواطن الكريم ضمن هذا القطاع، وبدرجة عالية من الجودة والأداء المتميزين.

وأضاف طبيلة، بأن البلديات حريصة كل الحرص وبشكل كبير كي تبقى خدماتها مستمرة دون إنقطاع أو تراجع، وأيضاً لا بد من تضافر كافة الجهود المشتركة كل ضمن اختصاصه، للدفع قدماً نحو تطوير منظومة هذا القطاع وبما يحقق بلوغ الأهداف والرؤى التي طالما سعت وتسعى أطراف عديدة لإنجازها، مشيراً إلى أن البلديات دوماً بحاجة إلى دعم الجميع؛ لتبقى راسخة وثابتة في وجه التحديات وقادرة على تسديد ديونها ليسستمر عطاؤها وخدماتها بأفضل صورة.

من جانبه، أكد الأعرج بأننا جميعاً نبحث عن سبل وأسس من شأنها أن تسهم في تقديم خدمة أفضل للجمهور الكريم ، وتكون خدمة الكهرباء ذات جودة عالية وتتميز بالقوة والسرعة العاليتين، حتى يتسنى لنا توفير الراحة والرفاهية لأبناء شعبنا.

بدوره، أوضح ملحم بأن الشركات التي تخدم 500 ألف نسمة هي في طبيعتها تختلف عن الشركات التي تخدم عدد من السكان أقل من ذلك بكثير دون التقيل من شأن خدمة الجميع دون استثناء.

كما تطرق المجتمعون خلال اللقاء الى كيفية دمج شركات الكهرباء وآلية توحيدها، بالإضافة إلى بحث أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع الكهرباء والبلديات ومناقشة السبل والحلول الممكنة على طريق تعزيز منظومة عمل البلديات وقطاع الكهرباء والتأكيد على ضرورة استمرارية الاتصال والتواصل مع وزارة المالية، لاستكمال العمل في هذا الإطار.

التعليقات