عاجل

  • بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال والمغرب.. النتيجة 1-0 للبرتغال

  • نهاية الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال بتقدم الأخيرة بهدف كرستيانو رونالدو

لماذا أثر زفاف الأمير هاري وميغان في كندة علوش؟

لماذا أثر زفاف الأمير هاري وميغان في كندة علوش؟
كندة علوش
رام الله - دنيا الوطن
اعربت الفنانة السورية كندة علوش عن اعجابها بأجواء الزفاف الملكي للأمير هاري، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، مؤكدة أن هذا الزفاف أعطى للعالم درساً ضد العنصرية والتعصب والطبقية، كون الأمير تزوج من امرأة مطلقة ذو أصول إفريقية، كما أنها تكبره في العمر بحوالي 3 سنوات.

كندة نشرت صورة من أجواء الزفاف الملكي، وكتبت معلقة عليها: "بعيد عن المراسم الملكية والاحتفالات وبعيد عن موديل الفستان والنجوم الموجودين وكل التفاصيل.. هاد الزفاف بيعطي درس للعالم ضد العنصرية والتعصب والطائفية والطبقية والعادات والأعراف الاجتماعية البالية والمريضة.. رسالة للعالم انو الحب والاحترام هو الأهم وهو يلي رح يخلينا شعوب متحضرة نعرف نعيش مع بعض نقبل بعض نحترم بعض مهما كانت اختلافاتنا مانلغي بعض ونصادر آراء بعض ونتعالى على بعض ونتكتل ونتحزب.. نقبل الآخر المختلف بلونو وعرقو ودينو ورأيو.. ".

يُذكر أن فيلم "الأصليين" كان آخر أعمال كندة السينمائية، وقد شاركت في بطولته أمام منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بينما كان مسلسل "حجر جهنم" آخر أعمال كندة علوش، والذي شاركها بطولته إياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي وخالد الحجر.


 


التعليقات