عاجل

  • بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال والمغرب.. النتيجة 1-0 للبرتغال

  • نهاية الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال بتقدم الأخيرة بهدف كرستيانو رونالدو

ادعيس يبحث آلية عمل لجان الزكاة في شهر رمضان المبارك

ادعيس يبحث آلية عمل لجان الزكاة في شهر رمضان المبارك
رام الله - دنيا الوطن
حث الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية المواطنين خلال شهر رمضان المبارك لعمل الخير ودفع الزكاة للفقراء والمساكين؛ لتحقيق التكافل الاجتماعي في ظل الواقع الصعب، الذي يعيشه المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك، خلال اجتماعه برؤساء وأعضاء لجان الزكاة من مختلف المحافظات الشمالية؛ لبحث آلية عمل لجان الزكاة في شهر رمضان المبارك.

وقال ادعيس: إن عمل لجان الزكاة لا يقتصرعلى توزيع الأموال من المتبرعين والمانحين فقط، بل مهمتها جمع الأموال واستثمارها وتنميتها وتوزيعها، وهذا يستوجب من كافة لجان الزكاة بناء علاقات قوية وشفافة مع المجتمع المحلي والخارجي من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من اللجان.

وبين ادعيس، أن الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه اللجان وتوفير احتياجاتها والنهوض والاستمرار بالمشاريع الخيرية التي تقوم بها.

وأوضح ادعيس، أن وزارة الأوقاف تعمل جاهدة من أجل تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة لخدمة المواطن الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة في فلسطين في هذه الأيام.

وأكد أن العمل في صندوق الزكاة الفلسطيني، يسير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع في العمل، وأن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير أدائه من النواحي التنفيذية والإدارية والمالية؛ لتصبح لجانه حيوية، ويكون لديها القدرة على التعامل مع المجتمع المحلي.

التعليقات