الشرطة وجامعة البوليتكنيك يطلقان فعالية (مرور وزهور) في الخليل

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الشرطة وجامعة بوليتكنيك فلسطين اليوم فعالية مجتمعية حملت عنوان (مرور وزهور) وذلك للتوعية بالالتزام بقواعد وقوانين المرور في مدينة الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه وبسبب ما شهدته المحافظة من ازدياد واضح في حوادث السير خاصة مع بداية الشهر الفضيل، فقد نظمت شرطة المرور والعلاقات العامة والاعلام للشرطة وبالتعاون مع جامعة بوليتكنيك فلسطين فعالية (مرور وزهور) في مقر الجامعة بمشاركة وحضور 20 طالب وطالبة  .

وبدأت الفعالية بعمل لقاء توعية للطلاب داخل الجامعة حول قوانين السير وكيفية التعاطي معها وطرق حماية انفسنا من التعرض لحوادث الدهس، حيث أوضح النقيب امجد الشدفان مسؤول قسم الحوادث ان سبب ازدياد حوادث السير وخاصة خلال هذه الأيام هو عدم الالتزام بالسرعة القانونية وعدم وضع حزام الأمان والحديث عبر الهاتف، وهذه الأشياء من شانها ان تودي بحياتنا وتزهق الحياة والأموال .

كما تم خلال الفعالية الخروج للطريق العام وتوزيع الورود على الاخوة المواطنين والسائقين واعطائهم النصائح المرورية التي تمس حياتهم اليومية، مطالبين منهم اخذ الحيطة والحذر والتروي بالقيادة بهدف الحفاظ على حياتهم وحياة المواطنين .