صور: المجدوعي تُطلق طراز CS95 متعددة الاستعمالات

صور: المجدوعي تُطلق طراز CS95 متعددة الاستعمالات
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة المجدوعي للسيارات وكلاء سيارات شانجان بالمملكة العربية السعودية، الطراز الأكبر لفئة متعدد الاستعمالات CS95 SUV الجديد كليًا.

قامت شركة شانجان بتعزيز محرك CS95 ليصبح بسعة 2.0 ليتر تيربو بقوة 233 حصانًا وبناقل سرعة من 6 سرعات، المحرك الذي تم إنتاجه هو أول محرك في هذه السلسلة باستهلاك وقود اقتصادي استثنائي ضمن المعايير العالمية المطلوبة، واستجابة ممتازة لعزم الدوران مع نظام متعدد الاستعمالات 4WD ، بدعم تسارع قوي على المدى القصير والمتوسط، وتهدف شانجان بذلك إلى تقديم مزيج من الاقتصادية المميزة في استهلاك الوقود مع الأداء الديناميكي الممتاز للاستخدام اليومي، فلسفة شانجان للتطوير تشمل تقديم هذا المزيج عبر جميع خطوط المركبات التي سيتم إطلاقها لاحقًا في العام 2018 و2019 .

أما المواصفات التي تتعلق بسلامة الركاب فقد تم تزويدها بـ 6 وسائد هوائية:2 في الأمام، 2 في الجانب 2 في المقاعد الخلفية، بالإضافة إلى التحكم الإلكتروني بالثبات، الفرامل المساعدة في حالات الطوارئ، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، التخفيف من انقلاب المركبة إلكترونيًا، المساعدة في بدء صعود التلال، التحكم في الجر، التحكم في انحراف المقطورة.

بالإضافة إلى وجود: مكابح مانعة للانغلاق، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تثبيت السرعة، أضواء ضباب أمامية، فتحة سقف بانورامية .

أما بخصوص المقصورة فقد وفرت المقاعد قدرًا كبيرًا من الراحة للركاب مع نطاق واسع من الألوان، إضافة إلى معايير جديدة باستخدام خامات ناعمة الملمس وذات جودة عالية وتشطيبات من الكروم مع مجموعة واسعة من خيارات الأنسجة الفاخرة، وإضاءة المقصورة بمصابيح تعطي رونقًا عصريًا، علاوة على أن المقصورة مزودة بشاشة تعمل باللمس (بما في ذلك مجموعة خدمات الوصلات USB ).

وفي حفل التدشين، قال المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات- شانجان، محمد بن علي المجدوعي: "لطالما تطورت علامة شانجان وابتكرت سيارات تتميّز بكونها مقبولة سعرًا دون المساومة أبدًا على المثاليات، وبالتالي فإنCS95 تمثّل تطوّرًا جديدًا ما سيسهم في بث الحماس بين أوساط عملائنا ويجعلهم متميّزين بالفعل".

وأضاف :"سوف يلاحظ العملاء أن الطراز الجديد سيتمتّع بقوّة إضافية بنسبة تتراوح بين 20 و30 بالمائة مقارنة بمنافساتها ضمن هذه الفئة، وذكر: "إننا واثقون بأن الجيل الجديد من CS95 الذي ندشنه، سيلبي احتياجات عملائنا بصورة كاملة، إن الموديل الجديد من سيارات الدفع الرباعي المدمجة يعد عالي التطور والتماسك، ويوفر أعلى مستويات التصميم الداخلي والتصميم الخارجي، وأقصى مدى للراحة والأمان والتقنية وذلك مع خيارات أكثر، وبالطبع مستويات الجودة العالية من شركة شانجان".

وستبدأ الأسعار في السوق السعودي من 82.900 ريال.

التعليقات