مركز شباب بلاطة يفتتح بطولة أجيال العودة

رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز شباب بلاطة مساء السبت 19/5-2018 بطولة دوري مباريات أجيال العودة وذلك في مقر المركز. بحضور رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة وأعضاء اللهيئة , ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة عماد زكي , وعدد من اعضاء اللجنة وامين سر حركة فتح في اقليم نابلس السيد جهاد رمضان واللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التنسيق الفصائلي ومنسق لجنة سنعود عماد الدين شتيوي , وبحضور عدد من اهالي الاسرى والشهداء وعدد من المؤسسات الرسمية والشعبية في مخيم بلاطه ومحافظة نابلس.

بدوره رحب السيد ماهر حرب في كلمة العرافة  بالحضور ودعا كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات بالتقدم لإفتتاح البطولة  .

وافتتحت البطولة بايات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن ثم اداء قسم حق العودة التي تلته الطفلة جميلة منصور .

وفي كلمة له اكد رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة  على التمسك بالثوابت الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في ممارسة حقوقه المشروعة ونيلها .

واكد شرايعة على دعمة والوقوف الى جانب القيادة الفلسطينية ممثلة برئيس دولة فلسطين  محمود عباس عنوان الشرعية الفلسطينية .

واضاف اننا نقف مع القيادة الفلسطينية للتصدي للهجمة الصهيو امريكية والتي كان اخرها القرار الجائر بحق الشعب الفلسطيني في نقل السفارة الامريكية والعدوان الغاشم على اهلنا في قطاع غزة.

  واشار على ان هذه البطولة تأتي بالتزامن مع الذكرى ال 70 للنكبة وهي رسالة للعدو الاسرائيلي بأننا باقون على حقنا ولن نتنازل عنه وانه لن يسقط بالتقادم .

وشكر شرايعة اللجنة المشرفة على البطولة ممثلة بالمدرب خليفة الخطيب ويوسف البدرساوي وبشار ندى  وسامر ابو ليل ورائد سناقره وسليمان ابو حمدان واسامه خرمه وموسى ابو عياش ورماء شبراوي وعبد الله خيزران وأعضاء الادارة على دورهم ومساعيهم في اطلاق والاشراف على البطولة.

من جانبه اكد جهاد رمضان امين سر اقليم فتح في نابلس في كلمة اللجنة الوطنية العليا  لعودة اللاجئين " سنعود " قال فيها ان هذه البطولة تؤكد على رسالة التمسك بحق العودة خاصة أنها تقام في مخيم لطالما قدم ولا زال يقدم التضحيات والتصدي لهمجية الاحتلال .

وثمن رمضان دور الهيئة الادارية ومركز شباب بلاطه على العطاء المستمر في تحقيق الانجازات والانتصارات .

وبدءت فعالية البطولة بإطلاق ركلة الافتتاح من قبل المشجع شادي جبريل الذي اصر على المشاركة رغم سوء حالته الصحية.