الاحتلال يُغلق "معبر كرم أبو سالم" جنوب قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت إدارة معبر كرم أبو سالم التجاري الليلة الماضية، تنويها "مهمًا" لجميع التجار في قطاع غزة، بشأن عمل المعبر يوم الأحد.
وقالت الإدارة في بيان لها: "تنوه إدارة معبر كرم أبو سالم التجاري لكافة التجار، بأن المعبر مغلق اليوم الأحد الموافق 20/5/2018 أمام الحركة التجارية بسبب الأعياد اليهودية".
وأعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء الماضي، فتح معبر كرم أبو سالم مع غزة، بعد إغلاقه لعدة أيام؛ بعد اقتحامه من قبل متظاهرين وحرقه، ما أدى إلى عدم صلاحيته للعمل.
أصدرت إدارة معبر كرم أبو سالم التجاري الليلة الماضية، تنويها "مهمًا" لجميع التجار في قطاع غزة، بشأن عمل المعبر يوم الأحد.
وقالت الإدارة في بيان لها: "تنوه إدارة معبر كرم أبو سالم التجاري لكافة التجار، بأن المعبر مغلق اليوم الأحد الموافق 20/5/2018 أمام الحركة التجارية بسبب الأعياد اليهودية".
وأعادت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح الثلاثاء الماضي، فتح معبر كرم أبو سالم مع غزة، بعد إغلاقه لعدة أيام؛ بعد اقتحامه من قبل متظاهرين وحرقه، ما أدى إلى عدم صلاحيته للعمل.

التعليقات