فيديو: الشرطة: محاولة انتحار شاب بعد سكب بنزين على نفسه بغزة
رام الله - دنيا الوطن
أفاد المقدم أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، بإصابة الشاب (ف، ح)، (22 عاماً)، بحروق جراء سكب بنزين على نفسه.
وأوضح البطنيجي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن الشاب من سكان منطقة أبو سكندر شمال شرق مدينة غزة، واصفاً حالته بالمتوسطة.
أفاد المقدم أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، بإصابة الشاب (ف، ح)، (22 عاماً)، بحروق جراء سكب بنزين على نفسه.
وأوضح البطنيجي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن الشاب من سكان منطقة أبو سكندر شمال شرق مدينة غزة، واصفاً حالته بالمتوسطة.
وقد نشر على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) فيديو للحظة إشعال الشاب النار، بعدما سكب على نفسه البنزين.
وقد أظهر الفيديو، المواطنين وهم يحاولون إطفاء النيران التي اندلع في جسد الشاب الفلسطيني.

التعليقات