نَقْل الرئيس عباس إلى المستشفى لإجراء فحوصات مُستعجلة

نَقْل الرئيس عباس إلى المستشفى لإجراء فحوصات مُستعجلة
الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
أجرى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الليلة، مراجعة للعملية التي أجراها في الأذن الوسطى قبل عدة أيام بالمستشفى الاستشاري في رام الله، بحسب ما جاء على وكالة (وفا).

وتبين بعد الانتهاء من الفحوصات، بأن النتائج ممتازة، وغادر الرئيس المستشفى الاستشاري .

وكانت وكالة (الأناضول) التركية قد أفادت في وقت سابق بخبر عاجل على موقعها الالكتروني، أنه جرى نقل الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمستشفى رام الله لإجراء فحوصات طبية مستعجلة.

ولم تُشر الوكالة لأسباب نقل الرئيس عباس، حيث إنه كان قد أجرى عملية بسيطة في الأذن الوسطى، يوم الثلاثاء الماضي.

التعليقات