السعودية تعترض أول صاروخ حوثي في رمضان
رام الله - دنيا الوطن
أفاد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات الدفاع الجوي السعودية، اعترضت صاروخاً باليستياً، أطلقته القوات الحوثية، من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة (خميس مشيط)، حيث يعتبر هذا أول صاروخ، يطلقه الحوثيون منذ بداية شهر رمضان.
ووفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المالكي، فإن الحادث لم يؤد إلى وقوع أي أضرار أو إصابات.
وأوضح المالكي، أن هذا العمل العدائي من قبل الحوثيين، يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الجماعة الحوثية المسلحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الأمميين (2216) و (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وزعزعة الأمن الإقليمي والدولي.
أفاد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات الدفاع الجوي السعودية، اعترضت صاروخاً باليستياً، أطلقته القوات الحوثية، من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة (خميس مشيط)، حيث يعتبر هذا أول صاروخ، يطلقه الحوثيون منذ بداية شهر رمضان.
ووفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المالكي، فإن الحادث لم يؤد إلى وقوع أي أضرار أو إصابات.
وأوضح المالكي، أن هذا العمل العدائي من قبل الحوثيين، يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الجماعة الحوثية المسلحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الأمميين (2216) و (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وزعزعة الأمن الإقليمي والدولي.

التعليقات