سلطات الاحتلال تُغلق حاجز الجلمة ليومين

سلطات الاحتلال تُغلق حاجز الجلمة ليومين
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إغلاق حاجز عسكري الجلمة شمال جنين، بدءًا من يوم غد وبعد غد الاثنين، بذريعة الأعياد اليهودية.

ووفقًا للوكالة الرسمية (وفا)، فإن سلطات الاحتلال، أعلنت إغلاق الحاجز المذكور غداً الأحد وبعد غد بذريعة الأعياد، على أن يبدأ التنفيذ منتصف هذه الليلة، ويَمنع الإغلاق المواطنين من أراضي الـ 48 دخول مدينة جنين، كما سيحرم أهالي الضفة الغربية من دخول أراضي الـ 48.

التعليقات