الثالث منذ الصباح.. استشهاد الشاب "أحمد أبو سمرة" متأثرًا باصابته بمسيرة العودة

الثالث منذ الصباح.. استشهاد الشاب "أحمد أبو سمرة" متأثرًا باصابته بمسيرة العودة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الصحة بغزة، عن استشهاد الشاب أحمد العبد أبو سمرة (21 عامًا)، متأثرا بالجراح التي أصيب بها الاثنين الماضي.

وكان أبو سمرة، يُعالج جراء إصابته الخطيرة في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، لكن ظل وضعه الصحي خطيرًا إلى أن استشهد اليوم السبت.

يذكر، أن المواطن معين الساعي (58 عاماً)، والشاب محمد مازن عليان (20 عاماً) استشهدا أيضًا، فجر اليوم، متأثرين بإصابتيهما برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتهما بمسيرة العودة.

التعليقات