"فيتنام" تُعزي بشهداء مجزرة غزة

"فيتنام" تُعزي بشهداء مجزرة غزة
رام الله - دنيا الوطن
تلقى الرئيس محمود عباس، رسالة تضامن وتعزية بشهداء شعبنا، من نظيره رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية تران داي كوانغ.

وقال الرئيس الفيتنامي في الرسالة: "ببالغ التأثر، تلقيت أنباء مقتل وجرح العديد من المواطنين الفلسطينيين خلال الأيام الماضية، جراء استخدام القوة المنافية للقوانين الدولية".

وتقدم الرئيس كوانغ، باسم دولته وباسمه شخصياً للرئيس عباس، ومن خلاله إلى ذوي الضحايا بأعمق مشاعر العزاء.

وأكد الرئيس الفيتنامي، تضامن بلاده وشعبها مع حق الشعب الفلسطيني، بإقامه دولته المستقلة، وفق قرارات الأمم المتحدة.

التعليقات