إصابة 56 مواطنًا شرقي قطاع غزة في الجمعة الثامنة لمسيرات العودة
رام الله - دنيا الوطن
أصيب 56 مواطنًا فلسطينيًا، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الجمعة الثامنة لمسيرات العودة.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، في قطاع غزة، أن اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المتظاهرين شرقي قطاع غزة، أدت لإصابة 56 مواطنًا بالرصاص الحي والاختناق بالغاز السام.





أصيب 56 مواطنًا فلسطينيًا، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الجمعة الثامنة لمسيرات العودة.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، في قطاع غزة، أن اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المتظاهرين شرقي قطاع غزة، أدت لإصابة 56 مواطنًا بالرصاص الحي والاختناق بالغاز السام.







التعليقات