إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية
جنود الاحتلال - ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال، لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والتي خرجت للتنديد بقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف ونصرة لابناء شعبنا في غزة، أمام ما يتعرضون له من جرائم من
قبل الاحتلال.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال وعدد من الياته العسكرية اقتحمت البلدة مما ادى الى اندلاع مواجهات عنيفة استخدم خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط مما ادى الى اصابة عدد منه بحالات اختناق طفيفة عولجت ميدانيا في مركز الاسعاف والطوارئ الخاص في البلدة.

وكان المئات من ابناء البلدة قد خرجوا رغم حرارة الجو الشديدة في الجمعة الاولى من رمضان معبرين عن تضامنهم مع اهلنا في غزة ومرددين الشعارت الوطنية الداعية لانهاء الاحتلال والمطالبة بحماية دولية لشعبنا مما يتعرضون له من قبل
الاحتلال.

التعليقات