الاثنين المقبل.. فلسطين تُحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية

الاثنين المقبل.. فلسطين تُحيل ملف الاستيطان إلى الجنائية الدولية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
من المقرر، أن يُسلم وزير الخارجية رياض المالكي، يوم الاثنين المقبل، المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، ملف الإحالة في قضية الاستيطان.

وقالت سفير فلسطين لدى هولندا، روان أبو يوسف: إن المالكي 
سيلتقي رئيس المحكمة الجنائية، ووزير الخارجية الهولندي، ومجموعة من البرلمانيين، إضافة إلى لقائه مع مجلس السفراء العرب.

يذكر، أن المالكي وصل اليوم إلى القاهرة، للمشاركة في 
الاجتماع العربي الطارئ، لبحث ملف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والمجزرة الإسرائيلية بحق المواطنين في غزة.

وقال مندوب فلسطين لدى الجامعة السفير دياب اللوح: إنه 
تم بلورة خطة تشتمل على وسائل وطرق لمواجهة قرارات الولايات المتحدة، وأي دولة تقوم بنقل سفارتها للقدس.

وأضاف اللوح: أن وزراء الخارجية العرب، سيبحثون هذه الخطة من أجل إقرارها وتقديمها للأمانة العامة للجامعة العربية من أجل التنفيذ.

التعليقات