الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني يعزي فيه بشهداء فلسطين

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني يعزي فيه بشهداء فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
 تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، قدم فيه التعازي للرئيس بشهداء فلسطين، الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة، الاثنين الماضي.

وجرى خلال الاتصال الاطمئنان على صحته بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها قبل يومين في الأذن الوسطى.

وتبادل والعاهل الأردني التهاني لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا للرئيس موفور الصحة والعافية، وأن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على وعلى شعبنا بالخير واليمن والبركات، وأن تتحقق آمال وتطلعات شعبنا في التقدم والنهوض والاستقرار، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، بعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات