إصابات في مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم

إصابات في مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أصب عدد من طلبة المدارس، اليوم الخميس، في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم بالاختناق، وذلك جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية، فإن المواجهات اندلعت في منطقتي البركة والتل في البلدة القديمة، بين طلبة المدارس وقوات الاحتلال، التي أطلقت قنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة عدد من الطلبة بحالات اختناق، تم معالجتها ميدانياً.

التعليقات