مقتل 19 مسلحاً خلال عملية أمنية في سيناء

مقتل 19 مسلحاً خلال عملية أمنية في سيناء
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال الجيش المصري، إنه قتل 19 مسلحاً في سيناء، وذلك أثناء العملية الأمنية التي أطلق عليها (سيناء-2018).

وأوضح الجيش، وفق ما أورد موقع (روسيا اليوم)، أنه تم القضاء على 10 مسلحين من قبل العسكريين المصريين أثناء عملية في عدد من المناطق في سيناء، فيما قضت قوات الداخلية المصرية المشاركة في العملية على تسعة آخرين.

وانطلقت عملية القوات المسلحة المصرية "سيناء-2018" في سيناء شمالي مصر في بداية شباط/ فبراير الماضي، وأسفرت عن مقتل أكثر من 200 مسلح واحتجاز المئات منهم.

التعليقات