الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين يتلقى عدد من برقيات التضامن

رام الله - دنيا الوطن
تلقى الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين عدد من الرسائل التضامنية مع الشعب الفلسطيني والتي جاءتبناء على رسالة مفتوحة وجهها رئيس الائتلاف النقابي محمد العرقاوي الى كافة الاتحادات الدولية والعربية والاجنبية من اجل التضامن والوقوف الى جانب عمال وشعب فلسطين.

 وذلك احتجاجا على جرائم الاحتلال في غزة والتي راح ضحيتها اكثر من 60 شهيدا وحوالي ثلاثة الاف جريح وما تبعها من احداث واعتداءات اسرائيلية على عدد من المناطق في الضفة الغربية وخاصة ما جرى في مدينة القدس من اعتداءات بربرية ووحشية نفذها الجيش الاسرئيلي ضد المظاهرات الاحتجاجية ع السلمية.

هذا واكد الائتلاف النقابي على شكره لكافة الاتحادات المتضامة وعلى راسها اتحاد النقابات العالمي W F T U وامينه العام جورج مافريكوس واتحادات عمال الباكستان وتركيا واتحاد العمل القبرصي PEP والكونفدرالية العمالية الباكستانية LFOP واتحاد عمال البرتغال CGTP-In مواتحاد عمال لبنان والمجلس النسوي في لبنان واتحاد عمال قبرص والاتحاد المهني الدولي UIS واتحاد الفرنسي CGT وعدد من الاتحادات الامريكية اللاتينية واسيا . 

هذا واكدت جميع البيانات عن وقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل ترابه ونجاح مسيرات العودة والتاكيد على ان قرار نقل السفارة الامريكية الى مدينة القدس ما هو الا اكذوبة يخترعها الامريكيين والاسرائيليين ليلهو بها وتعتبر بمثابة استخفافف بالعرب والمسلمين واستهتارا بالشرعية الدويلية والديموفراطية وانه يجب محاكمة كل الذين ساهموا في قتل وجرح المئات والالاف من ابناء لشعب الفلسطيني في غزة وفي القدس والضفة الغربية وان القدس عاصمة قلسطينية ولن يتغير شيء من ملامحها مهما حاول كل المتصهينين من ارضاء اسيادهم اليهود والعمل على محاولات تهويد القدس . وان الرئي الامريكي عبارة عن شخص موهوم ومغرور وواهم ولا علاقة له بالديبلوماسية العالمية. 

التعليقات