"مصرف الصفا" وشركة "مصرفي" يوقعان اتفاقية لتطبيق الحلول المصرفية الذكية

"مصرف الصفا" وشركة "مصرفي" يوقعان اتفاقية لتطبيق الحلول المصرفية الذكية
رام الله - دنيا الوطن
وقع مصرف الصفا الإسلامي، أحدث المصارف الاسلامية في فلسطين، وشركة مصرفي للبرمجيات، المتخصصة في تطبيق حلول أنظمة تحليل الأعمال للقطاع المصرفي، اتفاقية لتطبيق نظام الحلول المصرفية الذكية  (BEYE) لدى مصرف الصفا المتطورة.

وستسهم هذه الاتفاقية في تطوير الحلول المصرفية، وتمكين إدارة المصرف من اتخاذ القرارات المناسبة لحظياً والمدعمة بالبيانات التحليلية التي توفّرها أنظمة مصرف الصفا المتطورة بشكل يومي، بما يضمن تقديم خدمات وبرامج مصرفية حديثة لعملاء المصرف وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد نضال البرغوثي المدير العام لمصرف الصفا، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار ابتكار برامج ذكية، من شأنها تمكين موظفي المصرف من معرفة كل ما يتعلق بالعمليات والإجراءات بشكل استباقي، الامر الذي سينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المصرفية لعملاء المصرف لمواكبة احتياجات العملاء المتغيرة، والتواصل بشفافية عالية من خلال سياسته المعهودة وخدماته المتميزة.

وأضاف البرغوثي، أن هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير الأنظمة المصرفية المعتمدة داخل مصرف الصفا، وتيسير عمل الموظفين والإدارة التنفيذية لاتخاذ القرارات ووضع الاستراتيجيات التطويرية بما يتناسب مع سياسة المصرف، وذلك من خلال اتباع حلول أنظمة (BEYE) المتطورة.

 وأوضح البرغوثي أن مصرف الصفا، مستمر في تطوير برامجه وخدماته المصرفية تنفيذاً لرؤية مجلس إدارة المصرف التي تهدف إلى تحقيق النموّ والتميّز في الخدمات المصرفية الإسلامية المقدمة للعملاء، وتلبيةً تطلعات الجمهور واحتياجاته المتغيرة بمرونة وفق ضوابط الشريعة الإسلامية.

 بدوره، قال نزار الحوامدة المدير التنفيذي لشركة مصرفي للبرمجيات الذكية (BEYE) أننا نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع مصرف الصفا الإسلامي، الذي شكل إضافة نوعية لمسيرة العمل المصرفي منذ انطلاقته، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم في تقديم الحلول المصرفية المناسبة لمدراء الدوائر لدى المصرف
ومساعدتهم في اتخاذ القرارات الملائمة في الوقت المناسب.

التعليقات