نسيبة يدعو لزرع ثقافة فلسطين الخضراء في وجدان الشباب

رام الله - دنيا الوطن
تسعى مؤسسة  " غو غرين شباب  " – Go Green Shabab - في القدس لتجسيد حلم فلسطين خضراء من خلال نشاطاتها وفعالياتها وبرامجها التوعوية في الحفاظ على بيئة نظيفة في الوطن ..! حيث استضافت المهندس ورجل الاعمال  سامر نسيبة المهتم بالعمل العام ورئيس مجلس امناء المؤسسة الذي ركز في لقاء توعية بمقر المؤسسة على اهمية الاهداف التي انشئت من اجلها المؤسسة لنشر ثقافة بيئية نظيفة وخضراء وصحية .

واوضح نسيبة ان الاهتمام بامور حيوية مثل البيئة الصحية ربما لم يكن يأخذ حيزا في الماضي للتركيز على قضايا بابعاد سياسية ووطنية خالصة ولكن الحفاظ على البيئة وتطويرها هو جزء اساسي ولا شك من محبة البلد وزرع ثقافة الاهتمام والحفاظ على الطبيعة وفلسطين خضراء في قلوب ووجدان الشباب سيؤدي مستقبلا لان تكون مثل هذه هذه الامور طبيعية في حياتهم وسيورثونها للاجيال من بعدهم .

واشار الى ان مشروع  فلسطين خضراء هو من اهتمامنا  ويعتبر جزء  مهما من عقيدتنا الدينية والوطنية جيث جاء في الاثر ان الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم دعا لعدم التبذير في استخدام المياه وتلويث مياه الانهار وما شابه . وكان ابراهيم شهوان رئيس مجلس ادارة مؤسسة " غو غرين شباب "  قد قدم المهندس نسيية في بداية اللقاء التوعوي بصفته رئيسا لمجلس امناء المؤسسة وناشطا مجتمعيا له بصمات واضحة في مجال العمل العام والخدمة العامة.

التعليقات