قناة فتافيت تكشف عن باقة برامجها خلال رمضان عبر منصاتها المتعددة

قناة فتافيت تكشف عن باقة برامجها خلال رمضان عبر منصاتها المتعددة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت فتافيت، قناة الطبخ الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن باقة من البرامج الجديدة والمبتكرة التي تسعى إلى تلبية وإرضاء أذواق جميع المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك. ويعود بعض أشهر الطهاة في الشرق الأوسط لتقديم البرامج الأربعة الجديدة التي لا تفوّت من بينهم الشيف منال العالم والشيف ليلى فتح الله والشيف وفيق بلعيد، بالإضافة إلى الموهبة الجديدة و خبيرة التنمية الذاتية ، المدربة ليلى المعينا.

وتوفر البرامج التي تم إنتاجها محلياً للمشاهدين محتويات جديدة ومحفزة للاستمتاع بها مع بقية أفراد العائلة والأصدقاء، وقد تم تطويرها خصيصاً لإلهام المشاهدين في فن الطبخ وخيارات أسلوب الحياة خلال الشهر الفضيل، وتتألف قائمة البرامج الجديدة من:

مطبخ منال العالم – حلويات

 الأيام: من الأحد وحتى الخميس خلال شهر رمضان المبارك، التوقيت: الساعة 1:50 بعد الظهر بتوقيت السعودية / 2:50 بعد الظهر بتوقيت الإمارات

تطل "ملكة المطبخ العربي" الشيف منال العالم خلال شهر رمضان المبارك على المشاهدين مع تشكيلتها المذهلة من الحلويات العربية التقليدية، حيث تقدم للمتابعين وصفاتها المبتكرة الخاصة وأطباقها الشهية بالإضافة إلى طريقتها الخاصة في صنع الحلويات التقليدية العربية الشهيرة.

وتعد الشيف منال العالم أحد أشهر الشيفات في الشرق الأوسط وأكثرهم تأثيراً على المرأة العربية حول العالم مع 3.4 مليون إعجاب على فيسبوك، و 1.1 مليون متابع عبر إنستاجرام، و461 ألف متابع على تويتر، و 235 مليون مشاهدة و993 ألف متابع على يوتيوب.

 غذي مودك

 الأيام: الأحد / الثلاثاء / الخميس خلال شهر رمضان المبارك، التوقيت: 12:55 ظهراً بتوقيت السعودية / 1:55 بعد الظهر بتوقيت الإمارات

تطل على الشاشة الموهبة الجديدة ليلى المعينا من المملكة العربية السعودية. تعد ليلى خبيرة التنمية الذاتية، وتأخذ متابعي البرنامج في رحلة بهيجة وملهمة في عالم الطهي داخل مطبخها العصري.

ويقدم هذا البرنامج للمشاهدين مفهوماً جديداً كلياً، يشكل صلة وصل تربط بين الطعام والعافية. ويتوجه البرنامج إلى المرأة العصرية العاملة التي تعاني في حياتها اليومية من المنافسة والتوتر وضغوطات العمل، وتسعى ليلى لإشراك الجمهور بتدريبات إيجابية لحياة صحية وتعريف المشاهدين على وصفات سهلة التنفيذ للتمتع بحياة نشطة وصحية.

 نكهات طيبة

الأيام: الأحد / الثلاثاء / الخميس خلال شهر رمضان المبارك، التوقيت: 2:45 بعد الظهر بتوقيت السعودية / 3:45 بعد الظهر بتوقيت الإمارات

ينحدر الشيف وفيق بلعيد من قرمبالية، وهي مقاطعة تونسية تشتهر بمطبخها التراثي الفريد. وقد دفعه حبه لفن الطعام التونسي إلى استعراض جمال مسقط رأسه من خلال تراث المطبخ التونسي. ومكّنه عمله بصفته الطاهي الرسمي لمنتخب كرة القدم التونسي من السفر برفقة الفريق عبر أكثر من 130 رحلة حول العالم.

ويقدم الشيف وفيق بلعيد في الموسم الثاني المزيد من الوصفات اللذيذة من تراث مطبخ البحر الأبيض المتوسط. وترافقه في تقديم البرنامج دمية متحركة متميزة وودودة لإضفاء لمسة ترفيهية متجددة على البرنامج.

سفرة ليلى

الأيام: الإثنين / الثلاثاء / الأربعاء خلال شهر رمضان المبارك، التوقيت: 12:00 ظهراً بتوقيت السعودية / 1:00 بعد الظهر بتوقيت الإمارات

ولدت الشيف ليلى فتح الله في بيروت، لبنان وتحمل شهادة في فن الطهي من مدرسة ’لو كوردون بلو‘ بفرنسا.

وفي هذا البرنامج الجديد، تستقبل الشيف ليلى في مطبخها جمهوراً من جميع أنحاء الوطن العربي، وتكشف عن سر لمستها السحرية في الطهي عبر تحضير بعض وصفاتها المفضلة بخطوات سريعة وسهلة أثناء الخوض في محادثة مرحة وممتعة مع الجمهور حول مواضيع محببة كالحب المشترك للطعام.

وفي معرض حديثها عن برامج شهر رمضان الجديدة، قالت نهلة الملواني، رئيسة المحتوى لدى شبكة قنوات ’ديسكفري‘ في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تلتزم قناة فتافيت باستثمار وتطوير المواهب والمحتويات المثيرة وذات الصلة لتقدم للمشاهدين برامج من الدرجة الأولى عبر منصات متعددة. ونعمل على إعادة قناة فتافيت إلى جذورها عبر أنشطة حية ومباشرة وأخرى مسجلة لتكون المكان الوحيد والأمثل للاحتفال بشهر رمضان المبارك".

وبالإضافة إلى هذه الباقة من البرامج الجديدة، يمكن لمتابعي قناة فتافيت ترقب إعادة برامجهم المفضلة، بما في ذلك ’المطبخ المعاصر‘ مع الشيف محمد أورفه لي و’مطبخ مي‘ مع مي يعقوب، و ’تفانينو‘ مع مصممة الأطعمة أفنان مختار، و’سوزان وياسين‘ مع الشيف سوزان مختار وابنها ياسين مختار، و’سرود إماراتية‘ مع الشيف الإماراتية حياة الشيباني .

ومع أكثر من 1.3 مليون زائر شهرياً، و 6 ملايين معجب عبر وسائل التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء المنطقة، وأكثر من مليون مشاهدة شهرياً عبر تطبيق ’فتافيت بلاي‘، تتصدر القنوات الرقمية لشبكة فتافيت الفضاء الرقمي بفضل توسيع نطاق بثها ليتعدى حدود شاشة التلفاز ليصل إلى الجمهور الشاب والمواكب للعالم الرقمي. 

التعليقات