إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة سلمية شمال البيرة
رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة سلمية، دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية عند المدخل الشمالي لمدينه البيرة، احتجاجاً على نقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة، مما أوقع العديد من الإصابات.
وأطلقت قوات الاحتلال المتمركزة بالقرب من حاجز (بيت إيل) العسكري المقام على أراضي البيرة، الرصاص المعدني وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، تجاه المشاركين، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
وتأتي هذه المسيرة، استمراراً للاحتجاجات التي تعم مدن الوطن والشتات، إضافة إلى عواصم عربية وعالمية، ضد سياسة الإدارة الأميركية المنحازة للاحتلال، كذلك ضد جريمة الاحتلال بحق شعبنا في قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد 63 مواطناً، وجرح الآلاف.
ونشرت قوات الاحتلال العشرات من جنودها في محيط مدخل البيرة الشمالي، كما طاردت الشبان الذين رشقوها بالحجارة والزجاجات الفارغة.

التعليقات