البنك الوطني الإسلامي يصرف سُلفة مالية لموظفي غزة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن البنك الوطني الإسلامي، عن صرف سلفة مالية بقيمة 200 شيكل للموظفين في قطاع غزة.
وقالت إذاعة صوت الأقصى، صباح اليوم، الأربعاء: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يُعلن البنك الوطني الإسلامي عن تقديم سُلفة مالية للموظفين بقيمة 200 شيكل".
وأوضح المصدر، أن قيمة هذه السلفة، سيتم خصمها من الراتب المقبل حال صرفه.
أعلن البنك الوطني الإسلامي، عن صرف سلفة مالية بقيمة 200 شيكل للموظفين في قطاع غزة.
وقالت إذاعة صوت الأقصى، صباح اليوم، الأربعاء: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يُعلن البنك الوطني الإسلامي عن تقديم سُلفة مالية للموظفين بقيمة 200 شيكل".
وأوضح المصدر، أن قيمة هذه السلفة، سيتم خصمها من الراتب المقبل حال صرفه.

التعليقات