مانشستر يونايتد متمسك بضم نجم الجزائر رغم وضعه المُقلِق

مانشستر يونايتد متمسك بضم نجم الجزائر رغم وضعه المُقلِق
رام الله - دنيا الوطن
يشحذ البرتغالي خوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد، كل طاقته من أجل التركيز على الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفيّ، وخاصة قبل بدء فعاليات بطولة كأس العالم، والتي ستستمر لمدة شهر، وستنتهي قبيل اغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي بالموسم القادم، بنحو 3 أسابيع فقط.

ومن بين أهم المراكز التي يصمم مورينيو على تدعيمها، هو مركز الظهير الأيسر، الذي مثل صداعا له طوال موسمان متتاليان، بعدما فشل لوكي شو في اقناعه بالتواجد، وكذلك روخو، بليند، دارميان، ولجأ مرغمًا الى تطويع آشلي يونغ في هذا المركز.

وتحدثت تقارير صحفية عديدة، أبرزها موقع كاليتشو ميركاتو، عن أن مان يونايتد، يرغب بقوة في التعاقد مع الظهير الجزائري الدوليّ، فوزي غلام، لاعب فريق نابولي.

وذلك على الرغم من أن غلام يعاني من سلسلة اصابات لاحقته منذ أكثر من 6 أشهر، بداية بالرباط الصليبيّ، ثم كسر في عظمة الركبة، ومن وقتها وحتى الآن لم يشارك في أية مباراة رسمية رفقة البارتينوبي الجنوبي.

ويضع يونايتد مبلغًا مبدئيًا للصفقة يقدر بنحو 55 مليون يورو، ولكن ربما ستتجه الصفقة الى الارتفاع لعدة أسباب، أهمها مزاحمة باريس سان جيرمان، ورغبته في الفوز بخدمات غلام، وكذلك بسبب أن وكيل أعمال النجم الجزائري، هو البرتغالي الشهير خورخي منديز، المعروف بابرامه لأغلى الصفقات، وايضًا ارتباط لاعب سانت إيتيان السابق بعقد طويل الأجل مع فريقه، حيث ينتهي تعاقده في صيف 2022.

ولكن أرقام ومردود غلام صاحب الـ 27 عاما، خلال موسماه الأخيران، يدللان بوضوح على أنه واحد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، حتى هذا الموسم عندما شارك في 11 مباراة فقط بالسيريا أ، سجل هدفان، وصنع 3 أهداف.

فيديو أرشيفي: مهارات فوزي غلام 


 


التعليقات