إيرلندا تطالب بلجنة تحقيق في المجازر الإسرائيلية بغزة

إيرلندا تطالب بلجنة تحقيق في المجازر الإسرائيلية بغزة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
طالبت جمهورية إيرلندا، بلجنة تحقيق بما يحصل في فلسطين خاصة المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال أمس بحق الفلسطينيين، في قطاع غزة.

وقال سفير دولة فلسطين لدى جمهورية ايرلندا أحمد عبد الرزاق: إن وزارة الخارجية في ايرلندا، استدعت السفير الإسرائيلي لديها لتعبر له عن موقفها من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ورفضها المجازر التي ترتكب بحق شعبنا في قطاع غزة.

وأضاف عبد الرزاق، أن وزير الخارجية الإيرلندي، وبخ السفير الإسرائيلي على تعرض الطواقم الطبية لرصاص القناصة، وشدد على ان السفارة الايرلندية لن تنقل الى القدس لأنها تعتبر القدس عاصمة فلسطين.

التعليقات